الأحد 5 نوفمبر 2023 | 08:19 م

متابعة سير العمل والأنشطة بمراكز الشباب بالدقهلية

شارك الان

عقدت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة الدقهلية، جولة تفقدية يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، لمتابعة الأنشطة والأعمال التي تقوم بها الهيئات الشبابية التابعة لإدارة شباب منيه النصر. وكانت من بين هذه الهيئات مركز شباب الطاهري ومركز شباب ميت حديد.

وقد رافقت الدكتورة منى عثمان في هذه الجولة التفقدية ولاء طه محمد، مدير عام إدارة شباب منية النصر. بدأت الدكتورة منى عثمان زيارتها بتفقد مراكز الشباب ومتابعة سير العمل داخلها، بما في ذلك تفقد الملعب بالمركز ومرافقه الرياضية مثل ترابيزة البلياردو وتنس الطاولة. كما تحققت من وجود إيصالات مقابل الإيجار.

وأكدت الدكتورة منى عثمان على أهمية وجود طفاية حريق خاصة في ظل وجود مصدر للغاز داخل المركز. قامت أيضًا بالاطلاع على سجل الحضور والانصراف والتأكد من حضور الموظفين في هذه الفترة. قامت بزيارة مكتبة المركز ودورات المياه، وأبدت إعجابها بنظافة المركز وعمل الصيانة الدورية داخله.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولة التفقدية تأتي ضمن سلسلة من الجولات التي تجريها الدكتورة منى عثمان لمتابعة سير العمل والأعمال الانشائية، وبحث فرص الاستثمار، والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية. وتهدف إلى التعرف على المعوقات التي تواجه هذه الهيئات وتذليل جميع الصعوبات من أجل تحقيق الأهداف بنجاح في محافظة الدقهلية.